دخلت الشركة سوق الاتصالات في البحرين في عام 2003 كأول مشغل لكسر احتكار الاتصالات
وتقدم
خدمات النطاق العريض الصوتية والجيل الثالث 3G و 4 G LTEوخدمات الاتصالات اللاسلكية الثابتة إلى 650،000 عميل اعتباراً
من 31 مارس 2018 من خلال التطوير المستمر للبنية التحتية للاتصالات ومبادرات
التسويق الاستباقية
تظل
زين ملتزمة بتزويد العملاء في البحرين بالمنتجات والخدمات الأكثر ديناميكية
يكمن
أساس إنجازات زين البحرين في قدرة الشركة على إلهام موظفيها لتقديم أفضل الخدمات
وأكثرها إبداعًا على جميع المستويات مع القوى العاملة البحرينية ذات الأغلبية وحيوية
تلتزم
الشركة بتوظيف أشخاص ذوي كفاءات عالية وكذلك رعاية أفضل المواهب البحرينية من
خلال برنامج قوي للموارد البشرية والتدريب الذي يطور ويغذي القادة في مكان العمل
فتحت
الشركة باستمرار أبواباً جديدة لموظفيها المتفانين
للمزيد
من التفاصيل
ليست هناك تعليقات: